احدث المنشورات

اشترك

يمكنك ان تتابع رسائل من القلب عبر الاميل الخاص بك ليصل الى بريدك كل ما هو جديد. فقط اكتب اميلك ثم اضغط اشتراك!

اكثر المشاركات مشاهدة

Recently Comments


جديد البرامج

جديد الاغانى

جديد حواء

اسعار الذهب اليوم فى مصر

اشهر 6 جمل تكشف لك كذب حواء 0 Comments

By bcv c
| Posted in , ,

تحدثنا فيما سبق عن  حب حواء للكذب  وما هي  المبررات والأسباب التي تدفعها للكذب ,  فبرغم تصريحنا نحن بنات حواء بأهمية الكذب  الأبيض في  حياتنا , الا اننا بالطبع نرفض ان يكون  سمة اساسية في شخصياتنا . 

فالمعروف ان الكذب اذا هوته النفس اصبح عادة مذمومة  قد تكون مصدر لكثير من المشاكل , ونظرا لأننا بشر ومن الطبيعي ان نقع في اخطاء اهواء النفس , نقدم لك عزيزي الرجل اليوم علي طبق من فضة  بالفيديو  اشهر الجمل التي تكشف  لك كذب حواء . 

حواء, الرجل والمرأة بالصور,كذب حواء بالصور, الكذب بالصور, علامات كذب حواء بالصور,

جمل تكشف للرجل كذب حواء : 
في البداية ندعوك عزيزي الرجل ان تراف بحال حواء فلا داعي للسخرية منها , فكما سبق ان ذكرنا انها  تستخدم الكذب فقط من اجل  تجميل الحقائق ومحاربة المشاكل او لأنقاذ نفسها او من حولها من الأذي , وتذكر دائما ان من افشي  سرها هي احدي بنات حواء ارادت ان تخلص بنات جنسها من هذه العادة المذمومة عن طريق كشف مثل هذه الألاعيب حتي لا تتحول الي عادة متأصلة في نفس حواء , والأن اليك  اشهر الجمل التي تكشف لك كذب حواء . 


1- انا لست غاضبة :  
بهذه الجملة اعلم عزيزي الرجل ان حواء تستشيط غضبا وانها في غضون ثواني معدودة ستعلن الحرب عليك , فحواء غالبا ما تتوقع ان يتحلي الرجل بالذكاء الأجتماعي ويتعامل معها اثناء غضبها بطريقة حرفية , فهي تريد ان تحافظ علي هدوئها فنجدها تردد هذه الجملة من اجل هذا الهدف , فلا داعي لأستثارتها اكثر من اللازم واتهامها بأنها غاضبة لأن ذلك سيشعل غضبها اكثر . 

2- هذا الموضوع لا يهمني : 
 تلجأ حواء الي القاء هذه الجملة في وجه الرجل عندما تشعر بالغيرة  فهي بهذه الجملة تنفي انها مهتمة برغم شدة اهتمامها  , فنكران حواء لأحساسها بالغيرة  يشعرها بالقوة التي تحتاجها  لمواجهة فكرة وجود امرأة اخري في حياة الرجل , فتحاول تهدئة نفسها بهذه الكلمة حتي لا يشعر الرجل بنار الغيرة المتأججة بداخلها .

3-  لم اّكل طوال اليوم : 
من غير المعقول ان حواء لم تأكل طوال اليوم بالتأكيد اكلت ولكن ليست الكمية المعتادة , وقد تلجأ حواء الي هذه الكذبة  لعده اسباب اما لأستدرارعطف الرجل ولتأكيد فكرة الحزن او لتاكيد حرصها علي  اتباع النظام الغذائي الذي تتبعه ويحثها الرجل عليه , وقد تقوم حواء بهذا  العمل لنيل رضا الرجل . 
 
4- اتبع حمية غذائية : 
هناك بعض المواقف تضطر فيها حواء الي الكذب بأنها تتبع حمية غذائية , ففي بعض الأحيان نجد حواء وسط مجموعة من بنات جنسها الرشيقات المهتمات بأحدث صيحات الموضة والوزن المثالي  , وقد تكون حواء في دعوة علي الغذاء او العشاء والطعام لا يروق لها وتخجل من الأفصاح عن ذلك . 


5- اشتريتها قبل التخفيضات : 
هذه الجملة تطلقها حواء  في حالة سؤالها عن سعر قطعة من الملابس الموجودة بكثرة في المحلات اثناء التنزيلات , ولأن حواء وجدتها مناسبة من حيث الشكل والسعر تقوم بشرائها ولكنها في بعض الأحيان تنكر شرائها اثناء موسم التنزيلات  بل تحاول ان تتباهي بأنها اشترتها بسعر اغلي حتي تتجنب اللوم علي شرائها وهي موجودة بكثرة في التنزيلات. 

6- مش مهم عجباني : 
 هذه الجملة عادة ما تلجأ اليها حواء عندما يوجة اليها النقد  بسبب شراء بعض الأشياء , ففي بعض الأحيان تنزل حواء للتسوق وتشتري اشياء هي تعلم نفسها انها ليست في حاجة اليها , فتعود للمنزل وهي في حيرة من امرها , فأذا قام احد افراد اسرتها بالتعليق  علي هذه المشتروات نجدها تبادر بالدفاع عن نفسها وعن اختيارها برغم اقتناعها بعيوب المشتروات , فتقوم بالكذب وتظهر اعجابها بالمشتروات  بل وتقوم بسرد مزاياها ومدي حاجتها اليها , في حين انها تشعر  في قرارة نفسها انها كانت مغيبة اثناء الشراء . 

 
والان لابد انك ادركت عزيزي الرجل  المواقف التي تتعرض لها حواء وتضطرها للكذب , فقد تكون مواقف بسيطة بنظرك ولكنها ليست كذلك بنظر حواء , فكل ما نرجوه منك هو  تفهمك لنوايا حواء وما يجول بخاطرها ومساعدتها علي التغلب علي مشكلة كذبها الأبيض .

Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

اترك تعليق

0 التعليقات for "اشهر 6 جمل تكشف لك كذب حواء"