احدث المنشورات

اشترك

يمكنك ان تتابع رسائل من القلب عبر الاميل الخاص بك ليصل الى بريدك كل ما هو جديد. فقط اكتب اميلك ثم اضغط اشتراك!

اكثر المشاركات مشاهدة

Recently Comments


جديد البرامج

جديد الاغانى

جديد حواء

اسعار الذهب اليوم فى مصر

أريد أن أتزوج فهل هناك من يستحقني بينكم؟ 0 Comments

By bcv c
| Posted in ,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
انا فتاة ...
صغيرة في العمر
جميلة والحمد لله
عندي شهادة باكالوريا
وانا اليوم بالجامعة
ولكنني سئمت الحياة عزباء ...!
واود لو اجد رجلا يحميني في الحياة
ااسس واياه عائلة فنخطو خطوة جديدة في الحياة
انا واياه ...
انها سنة الحياة ...!
فليتصل بي من راى انني استحقه على العنوان التالي :

هكذا هي تقول ...!
تنشر معلومات عنها بالجرائد وفي مختلف المنتديات
ومع كل شاب في السكايب والماسنجر والياهو
والتشات بصفة عامة
تظهرن في الجرائد
شابات تودن الزواج ...!

مارايك اخي ؟
ورايك يهمني انت ايضا اختي ؟

هل تعتقدن هؤلاء البنات انهن ستجدن من يحمين بيوتهن بهده الطريقة؟

هل للفتاة الحق في خطبة نفسها من غيرها ؟

وخاصة امام الملا في العلن؟؟

مارايكم في هؤلاء ؟؟
نود سماعكم فربما منكم من يراها شغلة عادية
ومنكم من يرى انها عيب وعار للمراة ...!
فلا تحرمونا من ارائكم

Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

اترك تعليق

0 التعليقات for "أريد أن أتزوج فهل هناك من يستحقني بينكم؟"