احدث المنشورات

اشترك

يمكنك ان تتابع رسائل من القلب عبر الاميل الخاص بك ليصل الى بريدك كل ما هو جديد. فقط اكتب اميلك ثم اضغط اشتراك!

اكثر المشاركات مشاهدة

Recently Comments


جديد البرامج

جديد الاغانى

جديد حواء

اسعار الذهب اليوم فى مصر

متزوجة ولم أنسى حبيبي القديم ماذا افعل ؟ 0 Comments

By bcv c
| Posted in ,

سلام عليكم 
اتمني ان تنصحوني لم اجد أحدا يفهم مشاعري 
انا متزوجة منذ سنتين تقريبا تزوجت زواج تقليدي وقبل كدا كنت علي علاقة مع شب كنت مجنونة بحبه وهو لم يقصر معي يوم حتي انه يفهم ما اشعر به علي تلفون دامت هذه العلاقة ٧ سنين وهو طلبني وأهلي او أمي هي لي رفض وأصرت أنوا أتزوج هذا الشخص لي هو زوجي اقسم لكم أنني لم أدق طعم السعادة معه نعم تزوجته خصبا عني ولكني عاهدت نفسي أني راح أكون زوجة مخلصة لزوجها ولكنه لم يسمح لي بان أكون كذالك لقد وجدت نفسي بين أحضان وحش همجي لا يفهم ولا يقدر المرأه وكل همه ان أكون مثل الخاتم بإصبعه حاولت تغيره ولاكن لافائدة بل كنت أتقاضى ثمن اتعابي لتغير يه ضربا وسبا لم اكن أتخيل انا حياتي تكون هكذا ولم استطع البوح لي بقلبي لاحد وماكان علي إلا ان ارجع لحبيب القديم لقد صرت أتكلم معه لبضع دقائق لافرغ له قلبي انا أكون في تلك الدقائق اسعد وحدة بالدنيا ولو كان لدقائق لكن لأعرف ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟هل اطلب الطلاق؟
هل أبقى علي اتصال وخون زوجي ؟؟؟؟. 
ساعدوني لانوا عن جد ماعم اقدر أنسى حبيبي لي عوضين عن زوجي انا اعرف أنني سوف أظل احبه لآخر يوم بحياتي

Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

اترك تعليق

0 التعليقات for "متزوجة ولم أنسى حبيبي القديم ماذا افعل ؟"